سيل الدماء الطاهرة لا ينقطع من غزة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34151 شهيدًا

آخر تحديث :
بكاء علي الشهداء ضحايا غزة
بكاء علي الشهداء ضحايا غزة

أكثر من 6 أشهر لم تنقطع فيها النداءات الدولية المناشدات الإنسانية تخاطب الإحتلال: “ارحموا أبرياء غزة”، “أوقفوا الإبادة”، ولم تُجدي المحاكمات الدولية و الجنائية نفعًا مع ذلك الكيان..

ميدانيًا،  أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الاثنين، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34151 شهيدًا و77084 مصابًا، منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأضافت الصحة الفلسطينية، في بيانها، أن جيش الاحتلال ارتكب 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 54 شهيدًا و104 مصابين، خلال الساعات الـ24 الماضية. بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، للشهر الرابع تواليًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.