تموين جنوب سيناء: توافر المواد التموينية والحرة والدقيق الخاص بالمخابز البلدية

آخر تحديث :
تموين جنوب سيناء
تموين جنوب سيناء

تشدد مديرية التموين بجنوب سيناء، الرقابة على منافذ بيع السلع الغذائية، ومتابعة وصول الدعم لمستحقيه وتوافر المواد التموينية والحرة والدقيق الخاص بالمخابز البلدية.

وقال المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة تموين جنوب سيناء، على توافر كافة السلع الغذائية داخل مخازن السلع الغذائية ومنافذ دلتا ماركت لفترات تتراوح من 3 إلى 5 أشهر.

وأوضح توافر السلع غير الغذائية وسلع المبادرة بـ٢٨ فرعًا من فروع دلتا ماركت حيث تم صرف 60% من حاملى البطاقات  التموينية مقرارتهم التموينية عن شهر يناير حتي مساء اليوم وكذا توافر سكر المبادرة علي البطاقة التموينية سعر الكيلو ٢٧ جنيهًا .

وتم ضخ كميات كبيرة من سكر المبادرة سعر الكيلو ٢٧ جنيهًا علي البطاقات التموينية للصرف علي السيستم من فرد إلي ٣ أفراد كيلو سكر مبادرة بجانب السكر التمويني كيلو سكر لكل فرد سعر كيلو السكر التمويني ١٢.٦٠ جنية والبطاقة من ٤ أفراد فأكثر ٢ كيلو سكر، بجانب السكر الأساسي ٦ كيلوجرامات بحد اقصي علي البطاقه التموينية سعر الكيلو ١٢،٦٠ جنيه وكذا ضخ كميات كبيره من السكر الحر بفروع دلتا ماركت تصرف لغير حاملى بطاقه تموينيه والعمالة الغير منتظمة والموسمية من خلال المكاتب التموينية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.