تسجيل الدخول

إعلان أسماء المعينين ضمن مسابقة الـ85 معلمًا مساعدًا بشمال سيناء

12 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات

684197 0 - وكالة سيناء نيوز
أعلنت محافظة شمال سيناء عن أسماء المعينين ضمن مسابقة الـ85 معلمًا مساعدًا في تخصصي التربية الرياضية ورياض الأطفال، التي طرحتها مديرية التربية والتعليم في أكتوبر الماضي.
وأكد اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء أنه تم إعلان أسماء 58 مرشحًا لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال، و27 مرشحًا لوظيفة معلم تربية رياضية، مشيرًا إلى أن هذه النتيجة غير نهائية، حيث سيتم فتح باب التظلمات أمام المتقدمين للمسابقة لمدة أسبوع اعتبارًا من الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر الجاري، بمديرية التربية والتعليم بالعريش.
من جانبها أكدت المهندسة ليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه تم المفاضلة بين المتقدمين وفقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 والمعدل بالقانون رقم 93 لسنة 2013 ولائحتهما التنفيذية.
يذكر أنه كانت شروط التقدم لهذه المسابقة، أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال تربوي مناسب لشغل الوظيفة المتقدم إليها أو الحصول على مؤهل عال مناسب والدبلوم التربوي، أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي منها «بالنسبة للذكور فقط»، أن يكون المتقدم من أبناء محافظة شمال سيناء أو المقيمين بها إقامة دائمة بشرط الحصول على شهادتين دراسيتين من شمال سيناء.
المصري اليوم

رابط مختصر