تسجيل الدخول

الأرصاد تعلن حالة الطقس لنهاية الأسبوع.. شبورة وجو مائل للحرارة والعظمى 30 درجة

Sara Saeed
استديو الأخبار
26 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
11 18 - وكالة سيناء نيوز
                                            الارصاد
حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية تشهدها البلاد خلال الأيام المقبلة، حتى نهاية الأسبوع، حيث تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية وتنتهى فرص الأمطار على الأنحاء كافة، بعد موجة عدم الاستقرار التى حذرت منها هيئة الأرصاد حتى الأحد الماضى، فيما تعود الشبورة فى الظهور من جديد على أغلب أنحاء الجمهورية، وتتراوح العظمى بالقاهرة الكبرى بين 29 و 30 درجة ويكون الطقس مائل للحرارة.
طقس اليوم الإثنين
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم، الإثنين، شبورة مائية صباحا، و طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، وشبورة مائية صباحا وطقس معتدل  على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على شمال الصعيد و جنوب سيناء، والرياح معتدلة ، وطقس معتدل على شمال الصعيد والرياح معتدلة،  وطقس حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
ويتوقع الخبراء، أن يكون الطقس ليلا مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية، لطيفا على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 21 درجة.
وفيما يلى ينشر اليوم السابع، حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع وفق توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، كما يلى:-
الطقس من الإثنين للأربعاءالطقس من الإثنين للأربعاء
الطقس من الخميس للسبتالطقس من الخميس للسبت
المصدراليوم السابع
رابط مختصر