الداخلية تحبط تهريب طن بانجو عبر قناة السويس

876 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 3:12 مساءً
المتهمون

فى ضربة أمنية ناجحة ضد مروجى المواد المخدرة، نجحت وزارة الداخلية فى إحباط محاولة ترويج كمية كبيرة من مخدر البانجو وزنت أكثر من طن.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام “فريج. س” مقيم بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، و”جبريل. م” مقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس، و”ناصر م.”، مقيم بدائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس، و”هانى.ح. س” مقيم بدائرة قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء، سبق اتهامه فى قضية “مخدرات، بتكوين تشكيل عصابى يتزعمه الأول تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة واعتزامهم تهريب شحنة كبيرة من مخدر البانجو مخبأة أسفل حمولة “جبس” على متن سيارة قيادة المتهم الثانى، من شرق المجرى الملاحى لقناة السويس إلى الغرب عبر معدية الشط بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن السويس تم استهداف عناصر التشكيل وضبطهم عدا المتهم الأخير، حال تواجدهم بالسيارتين رقمى “ط ى م 739″ نقل- ط ص ف 5732 ملاكى” على مقربة من مدخل معدية الشط بشرق القناة.. وقد أسفر تفتيش السيارة النقل عن ضبط (420 لفافة كبيرة الحجم تحتوى على نبات البانجو المخدر وزنت واحد طن وخمسون كيلو جرام”.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بحيازتهم للمخدر بقصد الاتجار بالمشاركة فيما بينهم، واستخدام السيارات فى النقل والتهريب على النحو الذى أكدته التحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

رابط مختصر
2019-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.