الدفاع الجوى الليبي يوجه ضربة موجعة لتركيا بإسقاط طائرته

559 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 5:47 صباحًا

تمكنت المضادات الدفاعية للجيش الليبي من إسقاط طائرة تركية الصنع دون طيار، حاولت استهداف قاعدة “الجفرة الجوية” بالمنطقة الوسطى، وهى من ذات النوع الذى تقوم “أنقرة” بتصنيعها، والتى سبق وأن استخدمتها ضد مواقع الإكراد فى سوريا.

وقال اللواء أحمد المسمارى المتحدث باسم الجيش الليبي فى تصريحات لوسائل إعلام مصرية اليوم الثلاثاء: أن خبراء عسكريون “أتراك” يقومون بدعم المليشيات الإرهابية فى مصراته، سواء بأمدادهم بالمعدات العسكرية والتقنية او المساهمة فى المشاركة بالعمليات التى تجرى فى طرابلس وبخاصة مدينة مصراته.

كما نجح الجيش الليبي، فى رصد تحركات بحرية “مشبوهة ” داخل الموانئ الليبية لسفن تركية قامت بنقل أسلحة ومعدات عسكرية ومدرعات إلى ميناء مصراته.

وأكد “المسمارى” عن رصد طائرات مشبوه، أقلعت من مطارات غير رسمية في تركيا لنقل ما تبقى من جبهة النصرة في سوريا، وبقايا عناصر تنظيم داعش.

رابط مختصر
2019-05-15 2019-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.