السيسي للإعلام عن أزمة سد النهضة : “طلعوا خطاب رئيس الوزراء بتاعهم وقولوه للناس”

محرر 4
استديو الأخبار
7 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
50 4 - وكالة سيناء نيوز
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن موقف مصر من مشروع سد النهضة مشرف، وعملنا على احترام رغبة الشعوب في أن يكون لديها شكل من أشكال التنمية، من خلال المتاح لديها.

وأضاف “السيسي” خلال افتتاحه مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية اليوم الأربعاء: “كان كلامنا دائما وما قلته في البرلمان هناك، أن مصر تقدر التنمية وهذا الأمر بشرط أنه لا يمس مصالح مصر المائية وكلامنا لم يتغير، ولم نتراجع عنه”.

وتابع الرئيس السيسي: “أقول للإعلام، من فضلكم الخطاب بتاع رئيس الوزراء وهو عندنا قولوه وطلعوه للناس، مش هو قال كلام، طب طلعوه، أنا مغيرتش كلامي في إننا نحترم التنمية عندهم، عشان يحسنوا من أحوال شعوبهم، في إطار إن هذا الأمر لا يمس مصالح مصر المائية”.

ويعد مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية صرحًا تكنولوجيا عملاقًا، فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع وإصدار الوثائق الثبوتية والمؤمنة.

ويُمثل مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة، حيث يُعد الأكبر والأحدث من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، تفقد أمس الثلاثاء، مشروع “مستقبل مصر” للإنتاج الزراعي بالصحراء الغربية، وذلك بمناسبة بدء موسم الحصاد”.

رابط مختصر