تسجيل الدخول

السيسي مكمل بأمر الشعب لإستكمال التقدم والإزدهار

استديو الأخبار
13 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
6 7 - وكالة سيناء نيوز
                                          السيسي مطمل بأمر الشعب

السيسي مكمل بأمر الشعب، بعد أن شهدت البلاد نهضة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية، وإنشاء العديد من المشروعات القومية التى تضع مصر على قائمة الدول المتقدمة، لتلبية متطلبات المواطن المصري.

على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف نشطاء، بأن نجاح القيادة السياسية في الإتفاق مع بعض الدول على تصدير الكهرباء سبب الهجوم الذى تتعرض له البلاد فى الأيام الماضية، مؤكدين أن جماعة الإخوان الإرهابية ولجانها الإلكترونية تسعى لوضع خطط عدائية للقضاء على الأمن والاستقرار الذي تحقق على يد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا..“السيسي أمل كل المصريين”.. الهاشتاج الأول في مصر بـ تويتر

ورأي البعض، أن عناصر تنظيم الجماعة الإرهابية يحاولون تنفيذ مؤامراتهم ضد البلاد، لافتين إلى

أن اتفاق مصر على تصدير الكهرباء للعراق، ما يجعلها صفعة على وجه إيران وتركيا، نتيجة لخروج العراق من سيطرة الدولة الشيعية إيران.

1(1032) - وكالة سيناء نيوز

وتابع مغردون، قائلين:” الإخوان عارفين ومتأكدين إن الشعب مش طايقهم وإن عودتهم لحكم مصر تانى شىء مستحيل ، طب ايه الحكاية وهم ناويين يعملوا إيه فى 9/20، الحكاية ببساطة إن تصدير الكهرباء المصرية عامل إزعاج شديد لإيران وتركيا…ومصر ستقوم بتصدير الكهرباء للعراق، ما يجعل العراق تتحرر من سيطرة إيران”.

وحول تاريخ الجيش المصري ودفاعه عن البلدان العربية، قال نشطاء:” حد فيكم يعرف دولة حاربت إسرائيل غير مصر؟..هل هناك جيش خاطر بحياته عشان يحرر فلسطين غير الجيش المصرى؟.. هل سمع أحد عن دولة ظلت ربع قرن تقطع من قوت شعبها عشان تحارب اسرائيل غير مصر؟… اي حد يتعرض للجيش بلفظ سئي ليس له عند الشعب المصري سوى النعال القديمة”.

2(928) - وكالة سيناء نيوز

وتداول نشطاء صورة تجمع بعض رؤساء الدول العربية، معلقين عليها:” لن تسقط الهوية العربية”، موضحين إلى أن القيادة السياسية سوف تقضي على مخططات الدمار والتخريب التى يمولها تجار الدين قطر وتركيا، والجماعات الإرهابية.

3(834) - وكالة سيناء نيوز

وعن الاستمرار في التقدم والنهوض بمصر، أكد مغردون، أن الرئيس السيسي وجه ببناء مليون شقه جديده،  وتخصيص ٤٠ مليار جنيه لتطوير ١٠٠٠ مجمع ريفي، وأضافه ١٦٠ الف فدان أحوزه لتكفي ٢٤ مليون مواطن حتي عام ٢٠٣٠ ، مؤكدين أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد على أنه لن يتم السماح بالبناء علي أراضي زراعيه جديده.

4(579) - وكالة سيناء نيوز
المصدرالوفد
رابط مختصر