بمتابعة من التضامن.. حجاج الجمعيات الأهلية يُكملون مناسكهم بنجاح بعد نفرة مباركة إلى مزدلفة

آخر تحديث :
الحجاج ايُكملون مناسكهم بعد نفرة مباركة إلى مزدلفة
الحجاج ايُكملون مناسكهم بعد نفرة مباركة إلى مزدلفة

تواصل بعثة حج الجمعيات الأهلية جهودها لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وذلك بتوجيهات من الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

و أدى حجاج الجمعيات الأهلية الركن الأعظم من الحج بالوقوف على صعيد عرفات، وبعد غروب الشمس، نفر الحجاج بنجاح إلى مزدلفة، حيث سيبيتوا بها ويقيمون صلاتي المغرب والعشاء جمعًا وقصرًا.

ويقوم الحجاج الآن بجمع الحصى لرمي الجمرات في مشعر منى، وذلك استعدادًا ليوم النحر.

الحجاج ايُكملون مناسكهم بعد نفرة مباركة إلى مزدلفة

وأكد  أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، أن حجاج بيت الله الحرام من الجمعيات الأهلية يتمتعون بروح معنوية مرتفعة وحالة صحية جيدة.

وأشار عبد الموجود إلى أن أعضاء البعثة يبذلون قصارى جهدهم لتقديم كافة الخدمات للحجاج، وذلك لضمان أداءهم المناسك في سهولة ويسر.

و حرصت وزيرة التضامن الاجتماعي على متابعة بعثة حج الجمعيات الأهلية لحظة بلحظة، للاطمئنان على صحة الحجاج وتقديم كافة الخدمات لهم.

وتشهد بعثة حج الجمعيات الأهلية تعاونًا كبيرًا بين جميع أعضائها، مما يساهم في إنجاح مهمة خدمة حجاج بيت الله الحرام.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام