تأمين مكثف بمحيط استاد القاهرة قبل انطلاق مباراة مصر مع أوغندا

49 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 4:24 مساءً
تعزيزات أمنية

عززت قوات الشرطة من تواجدها بمحيط استاد القاهرة الدولي، قبل انطلاق المباراة المرتقبة بين منتخب مصر وأوغندا في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 32.

وتؤمن قوات الشرطة المسارات والطرق والمؤدية للاستاد، وحافلات الضيوف والمشجعين، مشددة على الجماهير المصرية بأهمية اتباع التعليمات الأمنية وعدم اصطحاب أى محظورات في المدرجات مثل الشماريخ والألعاب النارية وأقلام الليزر.

وتنفذ أجهزة الأمن خططا أمنية شاملة تستهدف تأمين كافة فعاليات البطولة، من خلال تعيين الارتكازات الأمنية أمام أماكن الإقامة المختلفة، وكذا الاستادات والشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها، وتعيين الخدمات المرورية التى تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر، فضلًا عن تكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام، بالإضافة إلى الارتكازات والخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية بخاصة الأثرية، فى ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف.

رابط مختصر
2019-06-30 2019-06-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.