تصفية قيادي تنظيم داعش الليبي داخل كتيبة الفاروق في مدينة الزاوية

292 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 مايو 2019 - 5:53 صباحًا

نجح الجيش الليبي، اليوم الثلاثاء، فى تصفية القيادى بتنظيم داعش، صفوان عبد الحميد جابر، والبالغ من العمر 26 عاما، خلال غارة جوية على مقر كتيبة ” الفاروق” بمدينة الزاوية غرب العاصمة طرابلس.

وكانت غرفة عمليات صبراتة التابعة للقيادة العامة للجيش الليبي، أعلنت مساء اليوم الثلاثاء، عبر موقعها الإلكترونى، تصفية أحد أبرز عناصر تنظيم داعش المطلوبين للعدالة في ليبيا، خلال قصف جوّي استهدف مقره الإرهابى.

وكان “جابر” شارك التنظيم الإرهابى، في ذبح 11 من رجال الشرطة، بالإضافة إلى قتل 6 آخرين داخل مديرية أمن صبراتة، وهو أحد أهم وأخطر عناصر تنظيم داعش المدربّة على القتال.

ونجح سلاح الجو الليبي، في تنفيذ العديد من الغارات على مواقع الميليشيات الإرهابية فى مدينة الزاوية، وعلى رأسها كتيبة الفاروق، أهم المليشيات المسلحة بمدينة الزاوية، وهى الكتيبة التى يقودها أبو عبيدة الزاوي، المبايع لتنظيم القاعدة.

رابط مختصر
2019-05-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.