مسؤول فلسطيني: إسرائيل دمرت مولدات الكهرباء وقطعت الاتصالات عن خان يونس 3 أيام

آخر تحديث :
خان يونس
خان يونس

كشف مسؤلون فلسطنيون عن جرائم جديدة ترتكبها دول الإحتلال الإسرائيلي التي لم تتوقف عند الهجوم العسكري على المدنيين العزل، بل طالت كل نواحي الحياة، وذلك إمعانا في حصار شعب غزة.

وفي هذا السياق أكد المهندس ليث دراغمة المدير التنفيذى لهيئة تنظيم الاتصالات الفلسطينية، أن ما يحدث فى قطاع الاتصالات خلال الأسبوعين الماضيين ممارسات وحشية يقوم فيها الجانب الإسرائيلى باتجاه قطاع الاتصالات تحديدا والشبكات، حيث قام بقطع خدمات الاتصالات لمدة 3 أيام الأسبوع الماضى وهى المدة الأكبر منذ العدوان.

وأضاف ليث دراغمة خلال مداخلة ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أن الاحتلال قام خلال هذه الفترة بقصف مسارات الفايبر والشبكات وتحاول طواقم الشركات للوصول لهذه الأماكن لإعادة ربطها.

تابع ليث، هذه الطواقم تحتاج لعشر ساعات وجرافات لتمهيد الطريق للوصول لهذا الأماكن، موضحا أن الاحتلال قام بهذه الممارسات والقصف العشوائى لأماكن كبيرة بقطاع غزة، كما قام بتدمير وتجريف المولدات والألواح الشمسية فى خان يونس وقطع كل الاتصالات الأرضية والخلوية، ووصلنا لمرحلة لا يستطيع فيها المواطن التوصل مع الهلال الأحمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام