نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 شمال وجنوب سيناء الترم الأول | رابط وزارة التربية والتعليم لشمال وجنوب سيناء برقم الجلوس

362 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 3:25 مساءً
نتيجة-الشهادة-الاعدادية-محافظة-شمال-سيناء-2018

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء وجنوب سيناء، ويتم الآن البحث عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 شمال وجنوب سيناء الترم الأول، ومن خلال موقعنا سوف نقوم بنشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 شمال وجنوب سيناء الترم الأول عبر رابط وزارة التربية والتعليم لشمال وجنوب سيناء برقم الجلوس.

أكدت مصادر من وزارة التربية والتعليم بأن عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلاب على وشك الانتهاء، وبدء عملية المراجعة بشكل دقيق جدآ وملتزم، ويتم بعد الانتهاء من ذلك رصد الدرجات النهائية لجميع طلاب شمال سيناء وجنوب سيناء، وتعتمد بعدها من قبل السيد محافظ جنوب وشمال سيناء، لكي ترفع بعد ذلك عبر الرابط الرسمي لموقع وزير التربية والتعليم لشمال وجنوب سيناء برقم جلوس الطالب فقط.

كما ورد أيضآ بأنه لم يكن هناك أي شكاوي من قبل طلاب الشهادة الإعدادية في شمال سيناء وجنوب سيناء أثناء أداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 الترم الأول، وهذا يدل على أن الإمتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط، ولم يكن فيها أي صعوبة على الطلاب، وينتظر الآن طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة شمال سيناء وجنوب سيناء ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 للترم الأول عبر رابط وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 شمال وجنوب سينا للترم الأول عبر الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم لشمال وجنوب سيناء، وعليك بعد ذلك اختيار المرحلة التعليمة الخاصة بك “المرحلة الإعدادية”، ومن ثم اختيار الصف الدراسي ” الثالث الإعدادي”، ومن ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بك بطريقة صحيحة، ومن ثم الضغط على النتيجة والانتظار قليلآ، لكي تظهر لك النتيجة الخاصة بك بالمجموع الكلي بالإضافة إلى درجات المواد كاملة.

هنا نتائج الشهادة الاعدادية

سنتابع معكم أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 شمال وجنوب سيناء الترم الأول عبر رابط وزارة التربية والتعليم لشمال وجنوب سيناء، المذكور سابقآ برقم الجلوس، وسنوافيكم بكل جديد بشكل يومي، تمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق دائمآ.
رابط مختصر
2019-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.