وزير الرى يزيح الستار عن سيارة الرئيس عبد الناصر بعد تجديدها

129 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 2:51 مساءً
الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

أكد أحمد عبد الوهاب رئيس شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية  انه تم التعاقد على 40 ألف طن زيت طعام فول صويا محلى.

وقال عبد الوهاب ان شركات الزيوت ستقوم باستلام الزيت الخام وتكريره خلال الشهر الجارى تمهيدا  طرحه على بطاقات التموين من خلال شركتى الجملة ” العامة والمصرية ” وكذلك فى منافذ المجمعات الاستهلاكية ” الأهرام والنيل وإسكندرية للمجمعات “.

وأضاف أحمد عبد الوهاب  فى تصريحات لـ” اليوم السابع ”  أن  شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، ستستلم  حوالى 10 الآف طن من هذه الكميات لتكريرها فى المصانع التابعة لها بجانب وجود مخزون استراتيجى لدى الشركة  كما ستقوم  الشركات الأخرى بتكرير باقى الكميات ، لافتا الى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة اللواء أحمد حسانين تقوم بتوفير الدعم للشركة  وأن مخزون الزيت لدى وزارة التموين والشركات التابعة يكفى احتياجات المواطنين لعدده أشهر .

يأتى ذلك فى الوقت الذى وجه فيه  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة باستمرار توفير السلع للمواطنين خاصة السلع الاساسية .

رابط مختصر
2019-01-03 2019-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.