“فودة” يطالب بتنظيم مسابقة لحفظ القرآن خاصة بالوديان والتجمعات البدوية

170 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 5:28 صباحًا

طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، بتنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم خاصة بالوديان والتجمعات البدوية، وذلك لتشجيعهم على حفظ القرآن الكريم.

وأكد المحافظ على انطلاق هذه المسابقة قبل شهر رمضان المقبل بفترة كافية حتى يتسنى لشباب القرى والوديان الاستعداد للمسابقة، لافتا إلى أنه سيتم تكريم الفائزين في هذه المسابقة خلال الاحتفال بليلة القدر.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها مديرية الأوقاف بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ للاحتفال بذكري المولد النبوي الشريف، وتكريم 10 من المتميزين في حفظ القرأن الكريم بحضور اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة واللواء عبد الفتاح حلمي المستشار الإعلامي، للمحافظ واللواء نادر عشماوي السكرتير المساعد، والشيخ إسماعيل الراوي وكيل وزارة الأوقاف ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

رابط مختصر
2017-12-03 2017-12-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.