مدير معهد البيوتكنولوجي بجامعة مينيسوتا الأمريكية بزيارة لجامعة قناة السويس

201 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 8:55 مساءً

استقبلت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات والبحوث، الدكتور مايكل سادوفسكي مدير معهد البيوتكنولوجي بجامعه مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور حسن معوض عبد العال رئيس مدينه مبارك للأبحاث العلمية السابق ومدير معهد البيوتكنولوجي بالمركز القومي البحوث، والدكتورة وفاء عبد الرحيم أستاذ الميكوبيلوجيا البيئيه ورئيس قسم الميكولوجيا الزراعية، وذلك في إطار التعاون المشترك بين جامعة قناة السويس والمركز القومي للبحوث وضمن مشاريع مشتركه تحت عنوان “أمريكية مصرية”، برعايه الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأكد الدكتور حسن معوض عبد العال مدير معهد البيوتكنولوجي بالمركز القومي البحوث  فى بيان لجامعة القناة مساء اليوم على أن، الهدف من الزيارة هو تعزيز التعاون المشترك بين جامعة قناة السويس والمركز القومي للبحوث.

ويرافق الوفد الدكتور محمد سعد زغلول عميد معهد التقنيه الحيوية بجامعه قناة السويس، والدكتور حلمي مهران والدكتور طارق ربيع الأستاذة بكلية الزراعة.

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.