تعرف على 8 أحداث رياضية مهمة تنتظرها الجماهير المصرية بشغف فى 2018

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 3 يناير 2018 - 11:38 صباحًا

تترقب الجماهير المصرية عددا من الأحداث الرياضية المهمة فى عام 2018 على صعيد كرة القدم و اليد و الطائرة و عدد من الألعاب التى يشارك فيها الفراعنة .

وإليكم أهم الأحداث الرياضية فى 2018 بالتقرير التالى :

1-  أمم أفريقيا لليد

يشارك منتخب مصر ” حامل اللقب ” فى بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد المقرر أن تقام شهر يناير الجارى و المؤهلة إلى بطولة العالم 2019  بألمانيا و الدنمارك .

2- مونديال العالم لكرة القدم بروسيا

كما أن الجماهير المصرية تنتظر مشاركة منتخب الفراعنة الأول لكرة القد فى مونديال روسيا المقرر له شهر يونيو المقبل ، إذ أن منتخب مصر يقع فى مجموعة تضم كلا من أوروجواى و السعودية و روسيا .

3-  أولمبياد الشباب 2018 بالأرجنتين

يقام فى شهر سبتمبر المقبل أولمبياد الشباب  فى الأرجنتين بمشاركة عدد من اللاعبين المصريين كمن مختلف الألعاب الأولمبية .

4-  بطولة أفريقية لرفع الأثقال المؤهلة ألى أولمبياد الأرجنتين

فيما يستضيف إستاد القاهرة  منافسات بطولة أفريقيا لرفع الأثقال  فى شهر مارس المقبل بمشاركة عدد من الدول الأفريقية ، حيث إنها مؤهلة إلى أولمبياد الشباب بالأرجنتين .

5-   بطولة أفريقيا لـ ” رجال و سيدات ” الطائرة فى الأهلى

فيما ينظم النادى الأهلى البطولة الأفريقية  لـ ” رجال و سيدات ” الكرة الطائرة فى شهر مارس المقبل حيث تقام منافسات السيدات خلال الفترة من 5 و حتى 15 بينما تقام منافسات الرجال من 25 و  حتى 6 أبريل من نفس العام .

6- الأهلى ينظم السوبر و الكئوس الأفريقية لليد

بينما يستضيف النادى الأهلى أيضا بطولة السوبر الأفريقي  و الكئوس الأفريقية شهر أبريل المقبل ، إذ أن لقاء السوبر سيقام بين الأهلى و الزمالك .

7-  دورى أبطال أفريقيا

كما يشهد هذا العام مشاركة فريقا الأهلى و مصر المقاصة فى دورى أبطال أفريقيا حيث إن القرعة أعفت الوداد المغربي حامل اللقب، والأهلي المصري، والنجم الساحلي التونسي، ومازيمبي الكونغولي، وصن داونز الجنوب الأفريقي  من خوض الدور الأول .

8- التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة

تستضيف مصر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة السلة و ذلك على مدار يومين 30 يونيو و 1 يوليو المقبلين.

المصدر: اليوم السابع

رابط مختصر
2018-01-03 2018-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.