صور.. محافظ جنوب سيناء: صرف 10 آلاف جنيه لمنتخب المحافظة لفوزه على بيلاروسيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 28 فبراير 2018 - 11:17 صباحًا
محافظ جنوب سيناء مع فريق جنوب سيناء

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صرف مكافأة مادية لفريق جنوب سيناء، قدرها 10 آلاف جنيه لمنتخب جنوب سيناء لكرة القدم، لفوزه على منتخب مينسك بيلا روسيا، أمس فى المبارة الودية التى أقيمت بينهما فى كرة القدم بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

كان قد أقيمت مساء أمس بملعب المدينة الرياضية بمدينة شرم الشيخ، مبارة بين فريق جنوب سيناء، وفريق مينسك بيلا روسيا، وفاز بها منتخب جنوب سيناء لكرة القدم على نظيرة منتخب مينسك بيلا روسيا بنتيجة 3/1، وذلك فى إطار تفعيل بروتوكول الشراكة والتآخى بين مدينتى شرم الشيخ المصرية ومينسك البلاروسية، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وسفير بيلاروسيا بالقاهرة، ولفيف من رجال الأمن، ورجال الأعمال، وأعضاء مجلس النواب، ورجال الإعلام، وعدد كبير من المواطنين، وقد اتسمت المباراة بالندية والروح الرياضية والحماس.

وبنهاية المباراة قام المحافظ والسفير الروسى بتقليد فريق جنوب سيناء الفائز بكأس البطولة، وتسليم كأس المركز الثانى للفريق البيلاروسى، ووزعت الميداليات التذكارية على اللاعبين.

وصرح المحافظ عقب المباراة، أن هذا اللقاء هو نتاج جهد كبير وتفعيل لاتفاقية التآخى بين المدينتين، وزيادة النشاط السياحى بين البلدين، وتعد هذه المباراة باكورة تعاون أكثر فى كافة المجالات، وقد يتم تكرارها مع عدة دول أخرى، التى تم عقد اتفاقيات تآخى معها.

كما شهد فودة، ختام بطولة مجمع الإسكواش بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، والتى أقيمت فى الفترة من 22 إلى27 فبراير الجارى، وهى إحدى البطولات ضمن خطة النشاط الرياضى للاتحاد المصرى للإسكواش، وقد أقيمت البطولة لسن 11 عاما وحتى 19 عاما، ناشئين وناشئات، وعمومى رجال وسيدات، ورواد فوق الـ35 والـ45 رجال هواة.

وقام المحافظ بتقليد أصحاب المراكز المتقدمة وتقليدهم كئوس الفوز، ورحب بكافة الحضور على أرض مدينة شرم الشيخ، مؤكدا أن مدينة شرم الشيخ تفتح زراعيها دائما لكافة البطولات الرياضية، وتتمنى للجميع التوفيق.

محافظ جنوب سيناء مع فريق كره القدم (1) محافظ جنوب سيناء يصافح اللاعبين

محافظ جنوب سيناء مع فريق كره القدم (2) محافظ جنوب سيناء وتكريم فريق بيلا روسيا

محافظ جنوب سيناء مع فريق كره القدم (3) مباراة فريق جنوب سيناء وفريق مينسك بيلا روسيا

محافظ جنوب سيناء مع فريق كره القدم (4) محافظ جنوب سيناء مع فريق كره القدم

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اثناء توزيع الجوائز

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أثناء توزيع الجوائز

اثناء المباراة الاسكواش جانب من التكريم

اثناء التكريم اثناء مبارة الاسكواش
رابط مختصر
2018-02-28 2018-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.