بالصور .. الرئيس معطيا إشارة البدء فى رفح الجديدة: “هينفذها مقاولين من شمال سيناء”

267 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 5:39 صباحًا

أعطى الرئيس عبد الفتاح السيسي إشارة البدء فى إنشاء مدينة رفح الجديدة، ومدينة سلام مصر، فى محافظة شمال سيناء، وذلك عبر الفيديو كونفرانس على هامش تدشينه المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة.

وقال الرئيس السيسي، إن مدينة رفح الجديدة كان مخططا تنفيذها منذ 3 سنوات على أيدى مقاولين من شمال سيناء، ولكن الظروف الأمنية حالت دون إنهاء المشروع، مؤكدا أن مدينة رفح الجديد كان مطلوبا عدم الانتهاء منها، وكان الإرهابيون يسعون لأن تظل خاوية، مطالبا بالتخطيط لتنفيذ مدارس ونواد ومراكز ثقافية ضمن مشروعات وإنشاءات المدينة الجديدة.

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على دور المساجد فى مدينة رفح الجديدة، قائلا: “الجوامع هتبقى محتاجة جهد كبير، عشان نقد نكافح الفكر المتطرف، ويبقى فيه اهتمام شديد لمواجهته، ولا نسمح لأحد من المتطرفين بأن يكون موجودا فى هذه المساجد”.

صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (1)
صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (2)
صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (3)
صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (4)
صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (5)
صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (6)
صور السيسى تدشين العلمين الجديدة (7)
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.