وزير الأوقاف: توزيع 2000 طن سلع غذائية بتكلفة 230 مليون جنيه على الفقراء

241 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 1 أبريل 2018 - 12:37 مساءً
د. محمد مختار جمعة وزير الاوقاف
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الوزارة وفرت سلع للأسر الأكثر احتياجا، والفقراء العام الماضى بتكلفة 24 مليون جنيه من أموال أعمال الخير، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.
وأضاف وزير الأوقاف، أن الوزارة هذا العام ستوفر 2000  طن سلع غذائية بتكلفة 230 مليون جنيه من الموارد الذاتية للوزارة، بالإضافة إلى حصيلة صكوك الأضاحى، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على توظيف تلك المبالغ جيدا فى خدمة المجتمع والمواطن البسيط والأسر الأكثر احتياجا.
وأشار وزير الأوقاف، خلال المؤتمر المنعقد الآن بوزارة التموين، بحضور الدكتور على المصيلحى وزير التموين، أن الوزارة نجحت بالتعاون مع وزارة التموين فى تجربتى توزيع اللحوم والسلع الغذائية العام الماضى، ما اقتضى استمرار التعاون مع وزارة التموين التى وفرت السلع بأقصى سرعة.
كان وزير الأوقاف، قد أعلن عن محتويات شنطة رمضان التى سيتم توزيعها قبل شهر رمضان، بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، مشيرا إلى أنها ستحتوى على أرز وسكر ومكرونة، بإجمالى 5 كيلو لكل الشنطة.
رابط مختصر
2018-04-01 2018-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.