حملة “كلنا معاك من أجل مصر”: احتفالات حاشدة عقب إعلان نتيجة الانتخابات

آخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 12:48 مساءً
عمرو القطامى مسئول العمل الجماهيرى بحملة “كلنا معك من أجل مصر”
كشف عمرو القطامى، مسئول العمل الجماهيرى بحملة “كلنا معك من أجل مصر”، عن تنظيم الحملة عدد من الفعاليات الجماهيرية الاحتفالية عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة الانتخابات الرئاسية .
وأوضح” القطامى” فى بيان له اليوم، أن الاحتفالات ستكون بعدد من الميادين بالقاهرة والجيزة ومنها ميدان جامعة القاهرة ، وميدان مصطفى محمود ، وميدان الجلاء،وميدان الرماية، وميدان الحصرى، مضيفاً أن نساء مصر كانوا ولا يزالون هم صمام الآمن للأسرة المصرية بل للوطن كله لما يقدمونه فى لصالح الوطن فى الأوقات الحاسمة، وهو ما ظهر فى الانتخابات الرئاسية التى شهدت إقبالا أخرس ألسنة أعداء الوطن فى الخارج.
وتابع القطامى، إن المرأة المصرية هى القلب النابض للمجتمع وسيتم تكريمها فى كل المحافل وعلى رأسها الاحتفال  بالعرس الانتخابى، مؤكدا على دور المرأة المصرية داخل الحملة، والتى كانت دينموا لا يهدأ نهائيا.
وأكد “القطامى”، إن الحملة قدمت نموذجا جديدا فى طريقة إدارة الحملات الانتخابية، والعمل على دعم الرئيس وزيادة عدد المشاركين فى الانتخابات الرئاسية وهو ما أزهل أعداء مصر من جماعة الإخوان الإرهابية.
رابط مختصر
2018-04-02 2018-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.