جماعة الإخوان المحتالين.. وليد شرابى ينصب على مستثمر بتركيا فى مليون دولار

540 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 7:05 مساءً
جماعة الإخوان المحتالين.. وليد شرابى ينصب على مستثمر بتركيا فى مليون دولار

كشفت مصادر مطلعة لـ”اليوم السابع”، تفاصيل فضيحة جديدة تتكتم عليها جماعة الإخوان الإرهابية والموالين لها فى إسطنبول بتركيا، رغم وصولها لساحات المحاكم التركية تحت لافتة “النصب والاحتيال”.

بدأت القصة من خلال تحذير عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، جاء نصه كالتالى: “اللهم قد بلغت.. من باب الدين النصيحة والأعذار أمام الله حتى لا يكون هناك ضحية أخرى.. أحذر جميع المصريين فى تركيا وقطر من التعامل مع مستشار بالقضاء يروج لمشاريع وهمية، ويساعده بعض شخصيات منا، حيث إننى وقعت ضحية له، وللأسف لست الضحية الأولى.. أسأل الله أن ينتقم منه وممن يساعده أو يعاونه، وسوف أوافيكم بالتفاصيل لاحقا”.

تحذير رجل الأعمال المصرى

وكشفت مصادر تواصل معها “اليوم السابع”، أن صاحب التحذير رجل أعمال مصرى مقيم فى إسطنبول، يُدعى السيد العزبى، وأن تحذيره يقصد وليد شرابى المستشار المفصول من القضاء والقيادى بأحد التكتلات التى أنشأتها جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج.

وأوضحت المصادر أن “العزبى” وقع ضحية للنصب من جانب “شرابى” فى مبالغ مالية تُقدر بمليون دولار، بعدما اتفقا على تنفيذ مشروع استثمارى معا، لكنه اكتشف فيما بعد أن المشروع وهمى، وقد فشل رجل الأعمال فى الوصول لتسوية مالية ودية مع شرابى عبر قيادات الإخوان، وأكدت المصادر أنه لجأ للقضاء التركى لاسترداد أمواله وسط دعم من عدد من المصريين والمستثمرين بتركيا، خاصة أن هذه ليست حالة النصب الأولى التى يتورط فيها “شرابى” مستهدفا مصريين مقيمين أو عاملين فى تركيا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.