تفاصيل مشروعات «المقاولون العرب» في سيناء

آخر تحديث : الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 2:35 مساءً

أعلن المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، أن الشركة انتهت من تطوير وتجميل منطقة قصر الثقافة والمسرح المفتوح بشرم الشيخ، كما تم عمل التنسيق الحضاري لمطلع هضبة “أم السيد” وذلك استكمالًا لما تجريه المقاولون العرب من تطوير وتجميل شوارع وميادين وأحياء المدينة وتحويل كل منطقة بها الى مزار سياحي عالمي.

وأضاف المهندس محسن صلاح أن المشروع عبارة عن تطوير شامل لهذه المناطق حتى تضاهي أحدث ما نفذ في المدن السياحية العالمية، مضيفًا أن تكلفة المشروع تصل إلى 10 ملايين جنيه، ومدة تنفيذه أقل من شهر، حيث تولت الشركة تطوير طريق السلام بمرحلتيه وميدان السلام وتطوير حي السوق وتحويله إلى “شانزليزيه الشرق”، وكذلك تطوير وتجميل منطقة نبق السياحية التي استضافت منتدى شباب العالم.

من جانب آخر، أكد رئيس الشركة أن حجم أعمالها بمحافظة شمال سيناء تجاوز المليار جنيه في مشروعات المياه والصرف الصحي بمدن العريش ورفح، ومشروع التغذية بمياه الشرب لقرى التوطين بقيمة 390 مليون جنيه، أما في محافظة جنوب سيناء فقد تجاوز حجم الأعمال ملياري جنيه في مجال مشروعات المياه والصرف الصحي بمدن شرم الشيخ ورأس سدر وأبو زنيمة وأبو رديس والطور وسانت كاترين ودهب ونويبع، إضافة إلى المشروعات القومية بمطار شرم الشيخ وميناء نويبع البحري والإسكان الاجتماعي، إلى جانب حماية انهيار هضبة ام السيد بمدينة شرم الشيخ، وأعمال طرق بمدينة دهب وازدواج مدخل مدينة الطور شرم الشيخ وطريق طابا نويبع.

وأضاف المهندس مبارك منصور، مدير فرع الشركة بسيناء، أن أعمال الشركة بمدينة القنطرة شرق تتجاوز 730 مليون جنيه في مجال مشروعات المياه والصرف الصحي بمدينة القنطرة شرق والقرى التابعة لها والمشروعات القومية وصوامع القنطرة شرق بسعة تخزينية 60000 طن، إضافة إلى مشروعات قناة السويس والكباري العائمة على قناتي السويس الجديدة والحالية، بالإضافة إلى الاشتراك فى تنفيذ مشروع أنفاق جنوب بورسعيد أسفل قناة السويس.

تفاصيل مشروعات «المقاولون العرب» في سيناء
تفاصيل مشروعات «المقاولون العرب» في سيناء
رابط مختصر
2018-04-24 2018-04-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.