شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء

282 مشاهدةآخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 10:03 مساءً

أسم مقدم الطلب * احمد ابو النجا رقم الهاتف * ************* العنوان ( المحافظة / المدينة / الحي ) * القنطرة شرق _الاسماعيليه عنوان الشكوى * شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء موضوع الشكوى * حضرتك انا وجميع زملائي حوالي 2500 موظف في الشركة نعمل على توصل الخدمه للمحافظتين من رفح شمالا إلى طابا جنوبا وقد أقر رئيس مجلس الوزراء حافز جذب العماله إلى سيناء 300 في المائةفي شهر 7 2015 ونحن في الشركة نأخذ الحافز بنسبة 150 في المائة وقد قامت النقابه العامة برفع قضيه وكسبنأها وقد ورد محضر من المحكمه بالصيغة التنفيذيه بالحكم في 4/7/2017 بوجوب التنفيذ حكم نهائي ولا يوجد استجابة من رئيس مجلس الإدارة في التنفيذ ولا الشركة القابضة برئاسة المهندس ممدوح رسلان علما بأن كل شركات قطاع الأعمال في سيناء مثل المعادن والبريد يأخذها وتم تطبيقها بل تم رفع الحافز إلى 400 في المائة وحضرتكم وكل الجهات المعنية مثل السيد محافظ شمال سيناء عنده علم بالموضوع وقد تكلم في هذا الشأن ولاتوجد أي نتيجه وحضرتكم تفهمون جيدا غلاء المعيشه بالإضافة إلى علاوة الغلاء الذي أقرها رئيس الجمهورية لم يطبقها علينا على الأجر الأساسي وأنه أخل بالكتاب الدوري لوزارة الماليه وحضرتك تفهموا الظروف الراهنه في سيناء ومدي صعوبة المنطقه وصعوبة الحياه وشكرا …. آسف للاطاله …. برجاء اتخاذ شكوانا بعين الاعتبار علما بأن معنا كل المستندات االتي تعطينا الحق ملاحظات * املين برفع شكوانا الى كل من السيد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير الاسكان

رابط مختصر
2017-12-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.