ختام دورة شهداء الروضة الأولى لكرة القدم بالصور

55 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 9:25 صباحًا

تحت رعاية اللواء الدكتور / محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء نظم توجيه عام التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم دورة شهداء الروضة الأولى لثمان فرق لكرة القدم لطلبة مدارس قرية الروضة احتفالا بانتصارات أكتوبر المجيدة حيث شهدت المهندسة / ليلى مرتجى ..وكيل الوزارة يرافقها -الدكتور /عبد الكريم محمد أحمد.. وكيل المديرية -الدكتور /سليمان شميط ..مدير إدارة بئر العبد التعليمية – الأستاذ/فتحى الشناوى.. موجه عام التربية الرياضية بالمديرية اليوم الأربعاء الموافق 2018/10/3 المباراة النهائية والتى أقيمت على ملعب مركز شباب الروضة بين فريقي شهداء الروضة وفريق شباب الروضة والتى أنتهت بفوز فريق شهداء الروضة وفي نهاية المباراة تم توزيع الجوائز على الفريق الفائز ** كما شهدت المهندسة/وكيل الوزارة فعاليات المعسكر الكشفي لطلبة مدارس الروضة حيث شكرت المهندسة كل من ساهم وشارك في انجاز هذا العمل الرائع

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.