محافظ جنوب سيناء يفتتح ملتقى شرم الشيخ السنوي الأول للتأمين

27 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 2:00 مساءً

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم ملتقى شرم الشيخ السنوي الأول للتأمين وإعادة التأمين “شرم راندفو” بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام افتتح والدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية وعلاء الزهيري رئيس الإتحاد المصري للتأمين ورئيس اللجنة التنظيمية.

ورحب محافظ جنوب سيناء خلال كلمته بالحضور مشيرا الي أن سياحة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ أخذت مكانتها حيث أن المدينة تتمتع بكافة المقومات السياحية التي تجعلها علي صفاف الدول العالمية .

ويشارك في الملتقي 220 شركة تأمين وإعادة تأمين إقليمية وعالمية وممثلي 25 دولة والمنعقد في شرم الشيخ حتى 30 أكتوبر 2018 والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين برعاية رئيس الوزراء ووزارات الاستثمار والمالية وقطاع الأعمال و هيئة الرقابة المالية تنفيذا لخطة الاتحاد للارتقاء بصناعة التأمين وإعادة التأمين المصرية.

  ويشارك بالملتقي 650 شخصية من 36 شركة مصرية و185 شركة عالمية للتأمين وإعادة التأمين وشركات الوساطة بالإضافة إلي نخبة من القائمين على صناعة التأمين بمصر.

رابط مختصر
2018-10-30 2018-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.