مقتل 18 إرهابياً وتدمير 147 وكراً في مواجهات بسيناء

21 مشاهدةآخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 7:33 مساءً
مقتل 18 إرهابياً وتدمير 147 وكراً في مواجهات بسيناء

أعلن الجيش المصري مقتل 18 داعشيا وضابطا خلال مواجهات شاملة في سيناء.

وقال الجيش في البيان رقم 29 للعملية الشاملة #سيناء 2018، إن القوات الجوية قامت باستهداف وتدمير 25 عربة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والبضائع المهربة، أثناء محاولتها اختراق الحدود الغربية للبلاد، واستهداف عدد من الأوكار نتج عنه مقتل 8 عناصر إرهابية بمناطق العمليات بشمال ووسط سيناء.

وأضاف أنه تم قتل 10 إرهابيين شديدي الخطورة خلال عملية نوعية لعناصر الأمن الوطني بالعريش، والقبض على 129 من المشتبه بهم والمطلوبين جنائيًا، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأكد الجيش أنه تم ضبط عدة عبوات ناسفة تمت زراعتها لاستهداف القوات على محاور التحرك وضبط عدد من المواد التي تستخدم في صناعة العبوات الناسفة شديدة الانفجار بشمال ووسط سيناء، مضيفا أنه تم تدمير 147 وكرا ومخزنا وخندقا بمناطق العمليات بشمال ووسط سيناء عثر بداخلها على عدد من الأسلحة والذخائر وقطع الغيار ومواد الإعاشة وكتب وشرائط كاسيت تدعو للفكر التكفيري وجهاز تنصت وجهاز حاسوب محمل عليه مواد فيلمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-11-03 2018-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.