مجلس مدينة العريش يزيل مخلفات المياه وينظف الشوارع

10 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 1:32 مساءً

بدأ مجلس مدينة العريش صباح الأربعاء في إزالة الرمال والقمامة من شوارع المدينة، والتي خلفتها المياه الراكدة نتيجة الأمطار التي سقطت على المدينة الساعات الماضية.

وأعلن اللواء وليد المعداوى، رئيس مركز ومدينة العريش، أنه تم الانتهاء من سحب المياه المتجمعة فى شوارع مدينة العريش، نتيجة سقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة فجر وصباح اليوم  وبدا المجلس فى ازالة مخلفات الامطار والرمال والقاذورات.

وأوضح المعداوي، أنه تم رصد تجمعات مياه أمطار في شوارع وميادين بـ8 مناطق، وتم الدفع بفريق من المختصين، ومعدات مكونة من 10 عربات شفط، بينها 7 من شركة المياه والصرف الصحى، و3 من مجلس المدينة، تم نشرها في كل أنحاء المدينة، وقام فريق العمل بمهامه التى استمرت طوال اليوم وتحددت في مناطق شارع الفاتح، كمين الشرطة، الجامعة، شارع الخزان، شارع أسيوط، حي الريسة، حى الضاحية، مناطق قسم ثان وثالث أمام فندقة مكة، ومنطقة الورش القديمة، وشارع ومنطقة شكرى القوتلى.

وطالب رئيس المجلس الأهالي الإبلاغ فورًا عن أي تقصير من العاملين بالمجلس تجاه نظافة وتجميل جميع المناطق.

رابط مختصر
2018-11-07 2018-11-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.