انطلاق فعاليات “اليوم العالمي للتطوع” بشرم الشيخ

45 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 5:58 مساءً

انطلقت فعاليات اليوم العالمي للتطوع تحت شعار “يوم التطوع العالمي” وذلك في شرم الشيخ بجنوب سيناء، بمشاركة اللواء خالد فودة، محافظ الإقليم.

وحددت الأمم المتحدة يوم 5 من ديسمبر من كل عام للاحتفال بـ”يوم التطوع العالمي” في جميع دول العالم بهدف تقديم الشكر للمتطوعين على مجهوداتهم اليوم الثلاثاء بالإضافة إلى زيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم في المجتمع.

بدأ الاحتفال بعزف مارشات واستعرض لطابور الأعلام، وعمل المشتركين من جميع محافظات مصر على غرس شجرة زيتون بميدان مسجد الصحابة بالسوق القديم بشرم الشيخ كرسالة للسلام لدول العالم أجمع.

وشكر المحافظ الشباب المشاركين على مجهوداتهم في مجال العمل التطوعي.

وقال محمد فتحي توفيق مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن البرنامج يشمل الاستقبال والتسكين للأفواج اليوم الأول واليوم الثاني إلقاء محاضرة عن البيئة وآليات الحفاظ عليها واليوم الثالث محاضرة في التنمية البشرية واليوم الرابع تقام فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتطوع.

وأشار إلى أن مدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ، استقبلت معسكرات عمل تطوعية وثقافية لأعضاء أندية التطوع على مستوى الجمهورية والتي تنظمها الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة خلال شهري ديسمبر ويناير.

رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.