بالصور| سيول تضرب وادي فيران بمدينة أبورديس.. وإغلاق طرق سانت كاترين

98 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 10:08 مساءً

شهدت قرية وادي فيران التابعة لمدينة أبورديس، جنوب سيناء، تساقط أمطار غزيرة أدت إلى حدوث سيول بالقرية، وبعض التجمعات البدوية التابعة لها.

وأعلن مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء، إغلاق الطريق المؤدي إلى مدينة سانت كاترين بداية من كمين مفارق وادى فيران، حتى مدينة سانت كاترين، كإجراء احترازي حفاظا على حياة المواطنين.

وأكد مصدر بمركز العمليات أنه لا توجد أي خسائر مادية أو بشرية جراء السيول، لافتا إلى أن جميع الموانئ وباقي الطرق بالمحافظة تعمل بشكل طبيعي.

من جانبه أكد المهندس عبدالله حامد، مدير عام الإدارة العامة للمياه الجوفية بجنوب سيناء، أن السيل بلغ ارتفاعه نحو 15 سم، مشيرا إلى أن السيول ضربت أيضا منطقة الوادي الأخضر ومنطقة الجوفة التابعة لقرية وادي فيران.

وقال حامد إن السيول تسير في المخرات التي أنشئت طبقا لمنظومة الحماية من مخاطر السيول، التي نفذت بالمنطقة، موضحا أن السيل بدأ من منطقة وادى السهب متجها إلى وادى فيران.

رابط مختصر
2018-11-14 2018-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.