بالصور| وفد تلفزيون CBS الأمريكي يتفقد المعالم السياحية بجنوب سيناء

112 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 4:17 مساءً

استقبل مكتب هيئة تنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ وفد تلفزيون CBS الأمريكي لتصوير المعالم السياحية والأثرية بجنوب سيناء بأحدث تقنيات التصوير وذلك من أجل الإعلان عن المقومات السياحية المصرية الفريدة ومدى تنوع مقوماتها السياحية.

قال إسلام نبيل رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ، إن الوفد قام بزيارة وتصوير دير سانت كاترين وجبل موسى كما زار منطقة النواميس بعين حضره وكذلك الكانيون الأبيض والكانيون الصغير وبعض الأودية ذات المناظر الخلابة وكذلك وادي الوشواش وغيره.

وأشار إسلام إلى أن الغرض من استقبال الوفد الإعلامي هو الإعلان عن المقومات السياحية وتوضيح مدى تنوع المنتج السياحي المصري، لافتا إلى أن زيارة الوفد استمرت على مدار يومين كاملين لتفقد المناطق الخلابة سياحيا بالمحافظة.

وأضاف مدير مكتب تنشيط السياحة عبر تصريحات صحفية، أن جنوب سيناء تمتلك العديد من المقومات السياحية التي تستطيع أن تجذب العديد من سائحي العالم لزيارتها، مؤكدا أن الوفد الإعلامي أشاد بجمال وسحر المقومات السياحية بالمحافظة كما أبدوا إعجابهم بمدينة شرم الشيخ ومدى نظافتها وجاذبيتها.

رابط مختصر
2018-11-19 2018-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.