إسناد مشروعات شمال سيناء لإدارتها بمعرفة الجمعيات الأهلية

90 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 2:53 مساءً
محافظة شمال سيناء
قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء إن المستقبل حاليا للجمعيات الأهلية لإدارة المشروعات بالمحافظة، مشيرا إلى أن كل المشروعات التي تنفذ ستتم إدارتها بمعرفة الجمعيات الأهلية.

ولفت “شوشة” إلى أن البداية كانت بمشروع النقل الداخلي الذي أسند إلى جمعية الفواخرية للتنمية الاقتصادية، والتي تم اختيارها من بين 3 جمعيات، أما المشروع الثاني وهو 8 سيارات توزيع الخبز بمدينة العريش، والتي سيتم طرحه على الشباب لإدارتها من خلال الجمعيات التعاونية الاستهلاكية والجمعيات الأهلية لبيع الفاكهة والخضروات.

وأشار إلى أن الجمعيات الأهلية قادرة على تفعيل دور المبادرات الأهلية لتدريب الرائدات الريفيات على غرار ما قامت به بعض الجمعيات في مجال التربية والتعليم مثل جمعيات الأورمان ومصر الخير وبنك الطعام.

وأكد أنه تقرر عمل قاعدة بيانات عن المشروعات المطلوب تنفيذها لتوزيعها على الجمعيات الأهلية المشاركة بناء علي الإمكانيات المتوفرة لدى كل جمعية مع تحديد المشروعات التي تتولى تنفيذها المحافظة ومديريات الخدمات التابعة لها.

رابط مختصر
2019-02-04 2019-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.