إعفاء طلاب الروضة من مصروفات جامعة العريش

30 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 3:47 مساءً

قال الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، إن المجلس الأعلى للجامعات وافق بالإجماع على إعفاء طلاب الروضة بجامعة العريش، من المصروفات الجامعية والتغذية والإقامة.

وأضاف النادي أن المجلس الأعلى للجامعات، أعطى الضوء الأخضر لجامعة العريش بالوقوف بجانب طلاب قرية الروضة، والوقوف على جميع احتياجاتهم المادية والعينية، مؤكدًا أن الإعفاء من المصروفات هو شق واحد فقط، من الأشياء التي جرى دراستها لتقديمها لطلاب الجامعة، وأهالي قرية الروضة في الذكرى الأولى لمجزرة المسجد.

وأوضح رئيس الجامعة، أن هناك امتيازات أخرى مثل شراء دواء أو عقد ندوات بين طلاب وتلاميذ القرية وهيئة التدريس، لمحو آثار الحادث الأليم، بالإضافة ألى أن وفد من الجامعة برئاسة رئيس الجامعة سوف يؤدون صلاة الجمعة المقبل بقرية الروضة، بحضور وزير الأوقاف وشيخ الأزهر، وعدد من المسؤولين في ضيافة اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ورؤساء المدن والأحياء.

رابط مختصر
2018-11-19 2018-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.