إقبال كبير لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة على لقاح كورونا بالعريش

محرر 10
أخبار سيناء
10 يونيو 2021
إقبال كبير لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة على لقاح كورونا بالعريش
يشهد مركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام، إقبالا كبيرا من المواطنين من كبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة والعاملين بمديريات التربية والتعليم والأزهر خلال ٢٤ساعة الماضية ، لتلقي جرعة لقاح فيروس كورونا المستجد .
وقال الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إن زيادة الاقبال على التطعيم بفضل تضافر جهود كافة أجهزة الدولة، مشيداً بالوعي لدى المواطنين، فضلا عن المشاركة المجتمعية الفاعلة لمؤسسات المجتمع المدني، معرباً عن شكره وتقديره للفرق الطبية، التي تتعامل مع حالات الإصابة بــ”كورونا”، تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الكبير فى مواجهة هذا الفيروس اللعين.
وأكد الدكتور رمضان توفيق إسحاق مدير عام الطب الوقائي، أن العمل يجري على قدم وساق بمركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام وأن تعليمات مدير مديرية الصحة بالتيسير على المواطنين وزيادة مراكز تلقي لقاح كورونا لتشمل مركز بإدارة الشيخ زويد وآخر بإدارة بئر العبد الصحية
وأضاف الدكتور حاسم حمدي مدير عام التثقيف والإعلام الصحي أن الخطوة الأولى لحجز لقاح فيروس كورونا (كوفيد-١٩) هي التسجيل على الموقع الإلكتروني: www.egcovac.mohp.gov.eg.
وأضاف، أن اللقاحات والتطعيمات من أهم الإجراءات الوقائية للحماية من الإصابة بالأمراض وان اللقاح فرصة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد-19).
إقبال كبير لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة على لقاح كورونا بالعريش إقبال كبير لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة على لقاح كورونا بالعريش

المصدرالبوابة نيوز
رابط مختصر