اختيار قرية التلول بشمال سيناء لتطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة

100 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 3:50 مساءً
محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة
قرر محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة اختيار قرية “التلول” بمركز بئر العبد ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، وتشكيل فريق عمل لزيارة القرية ومعاينتها على الطبيعة لتحديد احتياجاتها.

وفي هذا الصدد، أصدر رئيس مركز ومدينة بئر العبد العميد إيهاب فرغلي اليوم الاثنين تعليماته بتشكيل الفريق من مديري الإدارات المختلفة داخل المركز لزيارة القرية؛ لحصر احتياجاتها على الطبيعة وإعداد تقرير بذلك لعرضه على محافظ شمال سيناء.

وأوضح فرغلي أن التقرير تضمن إحلال شبكة طرق بالقرية الأم وتوابعها، فضلا عن إحلال وتجديد أعمدة الإنارة ومد شبكات إنارة للمناطق المحرومة، وإحلال وتجديد شبكة المياه المتهالكة بالقرية ومد شبكات المياه للمناطق المحرومة، ورفع كفاءة المنازل المسقوفة بالخشب والمنازل غير المسقوفة، وحصر ساكني العشش الموجودة بالقرية وتوابعها ممن لا يملكون منازل مبنية، وإنشاء ملاعب خماسية ومراكز شباب بالقرية وتوابعها، مع رفع كفاءة الوحدة الصحية وتجهيزها بالأثاث والأجهزة الطبية، وإنشاء مكتب تموين بالقرية، وفتح فصول لمحو الأمية بالقرية.

رابط مختصر
2019-01-29 2019-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.