استمرار أعمال حماية مدينتي رأس سدر وأبو زنيمة من أخطار السيول

24 يونيو 20210 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
استمرار أعمال حماية مدينتي رأس سدر وأبو زنيمة من أخطار السيول
تواصلت اليوم الخميس، أعمال عملية البحيرة رقم1، و3 بوادي غرندل؛ لحماية مدينتي رأس سدر وأبوزنيمة من أخطار السيول، والعملية تحت إشراف الإدارة العامة للمياه الجوفية قطاع المياه الجوفية.
وأضاف على إبراهيم حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، لـ”البوابة نيوز” أن أعمال الحماية من مخاطر السيول بوادي وردان بقرية أبو صويرة برأس سدر، تسير على قدم وساق، وتشمل إقامة سد بطول 1800 متر وارتفاع 10 أمتار وبحيرة بعرض 350 مترا بطول 1000 بعمق 6 أمتار، وقناة لمفيض المياه بالمنطقة المحيطة بوادي الطيبة، تنفيذا لتوجيهات محافظ جنوب سيناء لحماية قرى ووديان ومدينة رأس سدر من إخطار السيول.
وأشار رئيس المدينة إلى أن نسب العمل بالمشروع تتماشى مع البرنامج الزمني للعملية. مشددا على الشركة المنفذة باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.
كان المهندس عبدالرحمن فريد، المدير العام بالإدارة العامة للمياه الجوفية في جنوب سيناء، قد كشف أن عمليات الحماية من إخطار السيول الجاري تنفيذها بمدن المحافظة المختلفة وعددها 7 عمليات بإجمالي استثمارات قدرها 906 ملايين جنيه.
استمرار أعمال حماية مدينتي رأس سدر وأبو زنيمة من أخطار السيول استمرار أعمال حماية مدينتي رأس سدر وأبو زنيمة من أخطار السيول استمرار أعمال حماية مدينتي رأس سدر وأبو زنيمة من أخطار السيول استمرار أعمال حماية مدينتي رأس سدر وأبو زنيمة من أخطار السيول
المصدرالبوابة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.