تسجيل الدخول

الانتهاء من تنفيذ أكبر محطة وقود في مصر بمدينة شرم الشيخ

Sara Saeed
2020-10-28T16:50:11+02:00
أخبار سيناء
28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
24 8 - وكالة سيناء نيوز
جنوب سيناء

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من تنفيذ أكبر محطة وقود في المحافظة، بمنطقة حي النور بمدينة شرم الشيخ، وجاري وضع اللمسات الجمالية النهائية بها، تمهيدا للافتتاح قريبا.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بجودة تصميم المحطة وسعتها الكبيرة، والتي من شأنها تقديم خدمات على أعلى مستوى للمواطنين.

وأكد المحافظ، في تصريح له اليوم، أن المحطة تعد من أكبر محطات الوقود على مستوى الدولة، وليس جنوب سيناء فقط، وتضم 10 طرمبة بنزين، 4 منها فئة 95 ، و6 فئة 92 ، بالإضافة إلى 6 طلمبات سولار.

كما تحتوي محطة الوقود على 8 خزانات بنزين، سعة الواحد 30 ألف لتر، و4 أخرى سولار، سعة الواحد 60 ألف لتر، وعدد من المباني، منها مبنى مول على دورين، يشمل 16 محلا، و2 ماركت، ومركزا للخدمات “غسيل، وكاوتش.. الخ”، ومسجد، ومصلى للسيدات، وحمامات وكافتيريا.

وكان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أجرى جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ، تفقد خلالها محطة وقود وطنية بحي النور، وفرع جامعة الملك سلمان الدولية؛ لمتابعة أعمال تجميل ودهانات وتشجير وإضاءة وتخطيط الشوارع المحيطة بها، مؤكدا أنها جاهزة للافتتاح.

وقال “فودة” إن جامعة الملك سلمان الدولية حلم تحقق على أرض جنوب سيناء؛ لتضيف إلى المحافظة منارة ثقافية تعليمية  لخدمة طلاب مصر بصفة عامة، وطلاب جنوب سيناء بصفة خاصة، فضلا عن الطلاب الأشقاء من الدول العربية، الأمر الذي من شأنه تطوير الخريطة التنموية على أرض المحافظة، وإضافة بعدا حضاريا جديدا.

المصدرالوطن
كلمات دليلية
رابط مختصر