العرجاني يهنيء النجم العربي المصري صلاح بمناسبة فوزه الكاسح

155 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 6:59 مساءً

أعرب المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة شركتي أبناء سيناء ومصر سيناء، عن سعادته الغامرة لتتويج النجم المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، بلقب اللاعب الأفضل في القارة الأفريقية لعام 2018.

وأوضح العرجاني أن الإنجازات الكبيرة التى يحققها صلاح، وآخرها فوزه بلقب الأفضل في القارة السمراء للعام الثاني على التوالي، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، في العاصمة السنغالية “داكار”، تؤكد أنه أصبح مصدر إلهام للحالمين بمستقبل أفضل مهما كانت صعوبةالبدايات ومهما كانت المعوقات، ليس في مجال الرياضة فحسب بل في كل المجالات.

وأكد أن مصر تمتلك قوة ناعمة داعمة إبداعية قادرة على مواجهة التطرف الفكري والإرهاب، وهو الشباب القادر على العطاء لوطنه، مطالبا إياهم ببذل الكثير من الجهد والسعى الدؤوب وتخطى المحن والصعاب لتحقيق كامل أحلامهم وحفر أسماءهم في سجلات الفخر المصرية الممتلئة بأسماء رموز في كل المجالات رفعوا اسم مصر في كل أنحاء الدنيا.

رابط مختصر
2019-01-09 2019-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.