المتحدث العسكرى يعلن مقتل 2 من القيادات الرئيسية للتنظيم الإرهابى بسيناء

423 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 27 يناير 2019 - 1:10 مساءً

المتحدث العسكرى يعلن مقتل 2 من القيادات الرئيسية للتنظيم الإرهابى بسيناء أعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، القضاء على عدد من العناصر الإرهابية، بينهم 2 من القيادات الرئيسية للتنظيم الإرهابى بشمال سيناء. وأكد ” الرفاعى” فى بيان صادر عنه صباح اليوم الأحد، أنه فى إطار جهود القوات المسلحة لمكافحة الإرهاب وبناءً على معلومات إستخباراتية مؤكدة بشأن تجمع للعناصر الإرهابية فى إحدى البؤر الإرهابية بشمال سيناء قامت القوات الجوية بتنفيذ طلعة جوية مركزة لاستهداف البؤرة الإرهابية، و بمتابعة نتائج القصف الجوى أسفر عن القضاء على عدد من العناصر الإرهابية بينهم (2) من القيادات الرئيسية للتنظيم الإرهابى بشمال سيناء .

هذا وتواصل القوات المسلحة جهودها لإقتلاع جذور الإرهاب وتأمين جهود أجهزة الدولة والقوات المسلحة فى تنمية و تطوير شبه جزيرة سيناء .

رابط مختصر
2019-01-27 2019-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.