امتحانات الثانوية العامة 2018.. ارتياح بين الطلاب بجنوب سيناء لسهولة الاقتصاد

135 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 3:37 مساءً

أشاد طلاب الشهادة الثانوية العامة، بلجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات بطور سيناء، اليوم الثلاثاء، بمستوى امتحان مادة الاقتصاد، في ثاني أيام ماراثون الثانوية العامة.

ورصدت عدسة “البوابة نيوز” تكدس أولياء الأمور أمام البوابة الرئيسية يستظلون بظل الشجر هربا من حرارة الشمس وينتظرون أي اشارة من أبنائهم من النوافذ المطلة على الشارع، وأيضا أمام البوابة الخلفية، للاطمئنان على الامتحان من أبنائهم، والذين أكدوا وعنهم علا صلاح ( علمي علوم ) أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن المنهج، معربين عن سعادتهم وأن الامتحانات مبشرة حتى الآن متمنين أنتسير بقية الامتحانات على هذا المنوال.

وتشهد لجان الامتحانات بمحافظة جنوب سيناء انتشارا مكثفا لرجال الأمن وتواجد عدد من سيارات الشرطة والإسعاف والنجدة والحماية المدنية لتأمين الامتحانات. يشار أن 686 طالب وطالبة منتظما بجنوب سيناء يؤدون الامتحانات في 6 لجان على مستوى المحافظة موزعين كالتالي لجنة مدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء بها 343 طالب ولجنة مدرسة جيل اكتوبر الثانوية بشرم الشيخ بها 107 طالب ولجنة ابورديس الثانوية 77 طالب ولجنة مدرسة السادات الثانوية براس سدر 67 طالب وعلى بن ابى طالب بدهب 55 طالب ولجنة مدرسة بلال بن رباح بنويبع بها 37 طالب.

رابط مختصر
2018-06-05 2018-06-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.