بالصور السيطرة على السيول التي ضربت مدينة أبورديس

212 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 3:00 مساءً

قال أحمد عبد العظيم رئيس مدينة أبورديس، إنه جرى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الكافية واللازمة لتحقيق أقصى درجات التأمين للمواطنين ولكافة المنشآت، تزامنا مع تدفق السيل الذي ضرب طرق وتجمعات الوحدة المحلية بوادي فيران وأعاق طريق فيران سانت كاترين الأمر الذي أدى إلى غلق طريق كاترين أمام حركة المرور حافظا على الأرواح.

وأكد رئيس مدينة أبورديس، أن مركز العمليات وإدارة الأزمات بمدينة أبورديس نجح في السيطرة على السيول التي تعرضت لها المدينة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وأضاف أن السيل وصل إلى الطريق الدولي الواقع بنطاق المدينة اتجاه مدينة طور سيناء وجرى التنسيق مع مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة جنوب سيناء وكافة الأجهزة الأمنية والمعنية حتى تم السيطرة الكاملة على تدفق السيل وتوجيهه إلى البحر دون حدوث أي خسائر.

وأعلن عن عودة جميع الأوضاع لطبيعتها على الطرق وأمام المنشآت والمنازل والتجمعات مع استمرار غلق طريق فيران سانت كاترين لحين الانتهاء من تطهيره من آثار السيول

رابط مختصر
2018-12-07 2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.