بالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناء

26 مايو 20212 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
بالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناء

طج - سيناء نيوز - Sinai News

 

 

 

 

أعلن المهندس طارق محمد عفيفي، مدير مطحن الطارق في طور سيناء، اليوم الأربعاء، توريد 4.370 طن من محصول القمح لموسم 2021 قبل اليوم الأخير للتوريد الذي انطلق السبت الماضي، ليصل إجمالي ما جرى توريده حتى الآن 33.275 طن، وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأكد المهندس أشرف كمال، وكيل وزارة الزراعة بجنوب سيناء، أنه جرى مد توريد الأقماح المحلية حتى غد الخميس؛ بناء على رغبة المزارعين نظرا لوجود كمية من الأقماح لديهم.
وأشار وكيل وزارة الزراعة بمحافظة جنوب سيناء، في تصريح خاص لـ”البوابة نيوز” إلى أن إجمالي مساحة الأراضي التي جرى زراعتها هذا الموسم من القمح جيزة 171 نحو 695 فدانا، متمركزين بالعاصمة طور سيناء بواقع 350 فدانا، ومدينة رأس سدر 320 فدانا، وقرية وادي فيران التابعة لمدينة أبوديس 25 فدانا.
يشار إلى أن عملية توريد الأقماح جرت لمطحن “الطارق” في العاصمة طور سيناء مثل العام الماضي؛ لعدم وجود صوامع في المحافظة تخفيفا عن أعباء المزارعين من نقل الأقماح والتي كانت تنقل لشونة السويس قبل ذلك.
بالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناءبالصور.. توريد 33 طن قمح لشون وصوامع جنوب سيناء
المصدرالبوابة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.