بالصور.. رئيس مجلس مدينة رفح يجتمع بالمهجرين من مدينة رفح والطفيلة

177 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 3:47 صباحًا

العميد مصطفى محمد مصطفي رئيس مجلس مدينة رفح يلتقي بأهالي رفح بأبو طفيلة وتجمع الكيلو 17 بديوان الشيخ سليم الخرافين ، ليطمئن الجميع ان العودة قريبة وآتية لا محالة وانه سيباشر عمله من مكتبة بمدينة رفح الجديدة قريبا .وأكد انه لا ازالات ستطال تجمعات الأهالي بالاسماعيلية وذلك بالاتفاق مع محافظ الاسماعيلية . وكلف الاستاذ خليل الخرافين وكيل ونائب رئيس مجلس مدينة رفح برفع اي شكوى تصله من الاهالي لعرضها على المحافظ د.محمد شوشة ، وأكد على اهمية التعليم لابناء رفح والعمل على حل مشكلتهم بانشاء تجمعات تعليمية باكثر من مكان بالتنسيق مع مدير ادارة رفح أ/ سلمي قاسم … واستمع لشكاوي المواطنين بالنسبة للبطالة وأكد العمل على الحلول بالتنسيق مع مدير إدارة شئون رفح أ/احمد صالح الذي أكد انه في بداية العام سيتم صرف مبالغ البطالة من مكاتب البريد باى مكان بالجمهورية . وطالب المواطنون بتسجيل اسماء من يرغبون باستخراح عقود زواج او شهادات مواليد او اصدار بطاقة رقم قومي وارسالها للمجلس للتنسيق على اصدارها. كما احضر قافلة طبية مرافقة للوفد قامت بالكشف على المرضي ومن يحتاج للعلاج مع صرف الادوية بالمجان.

رابط مختصر
2018-11-28 2018-11-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.