بالفيديو.. محافظ شمال سيناء: عودة أهالي الخروبة لمنازلهم يوم عيد وفرح

18 يناير 20221 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
محمد عبد الفضيل شوشة ،محافظ شمال سيناء
محمد عبد الفضيل شوشة ،محافظ شمال سيناء

وجه محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الشكر والتقدير إلى رجال الشرطة المصرية والقوات المسلحة، الموجودين في المحافظة على المجهود الكبار الذي يتم بذله للوصول لما نحن عليه، ودورهم في استكمال عودة المواطنين إلى قرى الشيخ زويد.

وقال “شوشة” في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر” على فضائية “مصر الأولى”، اليوم الثلاثاء، إن قرية الخروبة إحدى قرى الشيخ زويد، والتي يتبعها 14 تابعا، على أحجام محددة، مشيرًا إلى أن أهالي منطقة “الخروبة” إحدى قرى الشيخ زويد تضرروا بالمواجهات التي كانت تتم بين الأجهزة الأمنية والعناصر التكفيرية.

وتابع: “الحمدلله القرية امبارح كان يوم عيد وفرح بالنسبة للقرية بعودة أبناء القرية لمنازلهم ومزارعهم، لأن هذه المنطقة كانت مشهورة بأجود أنواع زرع الزيتون واللوز والعديد من أنواع الفواكه والزراعات”.

وأردف محافظ شمال سيناء، أن أهالي منطقة “الخروبة” يعيشون أسعد لحظات حياتهم بعد عودتهم إلى أرضهم، قائلًا: “الدولة قامت بصرف تعويضات لأهالي رفح والشيخ زويد تصل إلى 4 مليارات جنيه حتى الآن”.

 

المصدرالبوابة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.