تحرير 11 محضرا خلال متابعة صرف المقررات التموينية بجنوب سيناء

3 يونيو 20221 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
متابعة صرف المقررات التموينية
متابعة صرف المقررات التموينية

كشف سامي عبد القادر ، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء ، تحرير 11 محضرا تموينيا في العاصمة طور سيناء ومدينة سدر .
وقال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء في تصريح خاص ل ‘البوابة نيوز”، اليوم الجمعة، إن المحاضر بياناتهم كالتالي: أربعة محاضر لتجار تموينين لعدم إعطائهم بون الصرف للمواطنين، و  محضرين عدم حمل شهادة صحية، وأربعة محاضر عدم إعلان عن الاسعار، بجانب محضر مجهول المصدر لكميات من العسل الابيض والجبنه الفيتا
وجرى اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

جاء ذلك بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، وبناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وتوجيهات من سامى عبد القادر، وكيل وزارة التموين للمهندس
ابراهيم الحارون، وكيل المديرية بمتابعة ومراقبة المحال التموينية والتزامها بالقرارات التموينية بالاشتراك عبد الراضى محمود مدير حماية المستهلك بالجنوب وماجد فرج وعلاء الصاوى مدير إدارة طور سيناء، واحمد صابر مدير التفتيش الفني، واحمد محمود مدير صيانة الحبوب ومحمد السيد مفتش اول الرقابة التجارية.

 

413 - سيناء نيوز - Sinai News412 - سيناء نيوز - Sinai News411 - سيناء نيوز - Sinai News

المصدرالبوابة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.