تحرير 57 محضر مخالفات تموينية في 4 مدن بجنوب سيناء

21 أبريل 20221 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
جانب من احدى الحملات التفتيشية بقيادة وكيل وزارة التموين
جانب من احدى الحملات التفتيشية بقيادة وكيل وزارة التموين

كشف المحاسب سامي عبدالقادر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، ن تحرير 57 محضر مخالفات تموينية في عدة مدن بالمحافظة .

وقال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، في تصريح لـ”البوابة نيوز” اليوم الخميس، إنه وجه بتشكيل عدة حملات تموينية تحت إشراف المهندس وكيل المديريه بمدن شرم الشيخ ونويبع ودهب ورأس سدر في الفترة من 16 حتى 18 إبريل الجاري، أسفرت عن تحرير 57 محضرا بيانها كالاتي:  7 محاضر مجهولة المصدر 500 قارورة مياه ، و130جركن زيت طعام ، و 53 قارورة سجائر بالإضافة إلى 9 محاضر بيع بازيد عن الأسعار المقررة ، و محضر غش تجاري ،  و محضر بوتاجاز و محضر تجميع مواد بترولية بجانب 15 محضر عدم الاحتفاظ بشهاده صحيه و 22 محضر عدم الإعلان عن الأسعار، بالاضافة إلى محضر مجهول المصدر، وجرى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ، مؤكدا أن المتابعة مستمرة تباعا في جميع مدن بجنوب سيناء.

جاءت الحملات بناء علي توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتكثيف الحملات التموينيه علي الأسواق والمحلات وجميع الأنشطة التموينية.

المصدرالبوابة نيوز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.