تطعيم 2204 من أهالى شمال سيناء بلقاح كورونا بمستشفى العريش العام

16 مايو 20210 مشاهدة
محرر 10
أخبار سيناء
مستشفى العريش - أرشيفية
مستشفى العريش - أرشيفية
مستشفى العريش أرشيفية - سيناء نيوز - Sinai News
مستشفى العريش – أرشيفية

 

 

 

تلقى 2204 من أهالى شمال سيناء، لقاح كورونا بمركز التطعيم المخصص فى مستشفى العريش العام ، فيما لايزال آخرين ينتظرون دورهم للحصول على التطعيم .

قالت نجلاء حامد الطحاوى مسئول مركز التطعيم ضد كورونا بشمال سيناء لـ” اليوم السابع”، إن عدد من تلقوا اللقاح خلال الساعات الماضية 103 شخصا ممن سبق لهم التسجيل على منظومة الصحة ووصلهم إخطار بالتطعيم.

إضافت أنه بذلك يرتفع عدد إجمالى من تلقوا التطعيم بعموم المحافظة بمركز تطعيم كورونا بالعريش إلى 2204 شخصا.

وأشارت الطحاوى أن أعداد من يحضرون لتلقى اللقاح فى حالة تزايد يوميا، وتم تخصيص كل الخدمات اللازمة لاستقبالهم والانتظار والتجهيز وإعطاء الطعوم المخصص .

وأضافت مسئول مركز التطعيم بشمال سيناء، أنه على المواطنين الذين تصلهم إشعارات بموعد أخذ اللقاح التوجه بشكل طبيعى للمركز، وسيكون فى استقبالهم طاقم العمل الطبى المختص لإعطاء الجرعات المقررة سواء الأولى أو الثانية، طوال أيام الأسبوع وأيام الجمعة والعطلات الرسمية، وأن المركز مجهز بكافة الامكانيات وداخله تراعى كافة الإجراءات الاحترازية .

وناشدت مسئول مركز اللقاح بشمال سيناء، المواطنين سرعة التسجيل الإلكترونى للحصول على موعد بأخذ اللقاح، وأشارت إلى أن من يتعذر عليه التسجيل فى المركز المتخصص يتواجد بمقره أحد الأشخاص لمساعدة المواطنين على التسجيل لبياناتهم، مشيرا إن اللقاح مجانى ومتوفر لجميع المواطنين، داخل مستشفى العريش العام بمبنى ومقر منفصل عن المستشفى .

وأوضح فتحى عثمان مسؤول التثقيف والإعلام الصحى بصحة شمال سيناء، أنه فى ظل جائحة كورونا تم توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا، لأهالى شمال سيناء حرصا على الصحة العامة للمواطنين .

وتابع أنه يمكن لأى شخص التسجيل بسهولة بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.egcovac.mohp.gov.eg/  للتسجيل إلكترونيا، وللمزيد من المعلومات والاستفسار يمكن الاتصال على الرقم : 15335 ، أو التوجه إلى مركز التطعيم داخل مستشفى العريش العام لمساعدة غير القادرين على التسجيل بأنفسهم .

المصدراليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.