تطوير ورصف الطرق بحى النور فى شرم الشيخ

16 أبريل 2020
محرر 1
أخبار سيناء
تطوير ورصف الطرق بحى النور فى شرم الشيخ

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، أعمال إنشاء المشايات وأعمال الرصف الجارية بمنطقة حى النور بمدينة شرم الشيخ، تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء بعدم توقف عجلة الإنتاج بمختلف أنواعه.

وشدد المحافظ على استمرار العمل وإنهاء كافة المشروعات فى مواعيدها المقررة طبقا للبرنامج الزمنى للتنفيذ مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة تفشى فيروس كورونا المستجد وتقليل التجمعات بقدر الإمكان وإجراء الكشف اليومى للعمالة حرصا على سلامتهم وصحتهم.

 

كما تابع محافظ جنوب سيناء أعمال صرف منحة العمالة غير المنتظمة ببعض مكاتب البريد بمدينة طور سيناء اليوم الثانى مشيرا إلى أنه تم تخصيص عدد 24 مكتب بريد على مستوى المحافظة بالإضافة لفروع بنك التنمية والائتمان الزراعى على مستوى المحافظة.

وذلك تسهيلًا على المستحقين وحفاظا على صحتهم، وذلك فى إطار التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد المحافظ على انتظام عملية الصرف اليوم للفئة العمرية الأولى من 51 سنةً فيما فوق ، على ان يتم الصرف غدا الثلاثاء لمن تتراوح أعمارهم من 50 وحتى 35 سنةً، وتخصيص يوم الأربعاء لمن تتراوح أعمارهم من 35 وحتى 25 سنةً، على ان تختتم عملية الصرف يوم الخميس لمن هم أقل من 25 سنةً

واطمأن المحافظ على الالتزام بكافة الاجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ومراعاه المسافات الآمنة بين المواطنين مع ارتداء الكمامات لمنع نقل العدوى وانتشار الفيروس

كما وجه المحافظ بتوفير كراسى وفراشة بمناطق الانتظار امام مكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعى لراحة المستحقين، واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لهم وتنظيم حركة الدخول والخروج أثناء الصرف،ومراعاة آليات الصرف لتجنب حدوث أى تزاحم أو تكدس بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، مؤكدا على المواطنين عدم الذهاب لصرف المستحقات الا بعد أن تصل رسالة نصية على رقم تليفون المستحق بموعد التوجه للصرف.

 

تطوير ورصف الطرق بحى النور فى شرم الشيخ3 - وكالة سيناء نيوزتطوير ورصف الطرق بحى النور فى شرم الشيخ2 - وكالة سيناء نيوزتطوير ورصف الطرق بحى النور فى شرم الشيخ1 - وكالة سيناء نيوزتطوير ورصف الطرق بحى النور فى شرم الشيخ - وكالة سيناء نيوز