تسجيل الدخول

تفاصيل الكلمة المؤثرة لزوجة الشهيد أحمد منسي

2017-10-09T16:27:08+03:00
2017-10-09T16:29:03+03:00
أخبار سيناءاستديو الأخبار
9 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ سنتين
تفاصيل الكلمة المؤثرة لزوجة الشهيد أحمد منسي

 

قالت منار محمد سليم، زوجة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، أحد شهداء العمليات الإرهابية بسيناء: إن زوجها البطل ينتمي للمؤسسة العسكرية وهو مواطن مصري أصيل يقدم المساعدة للجميع دون انتظار مقابل، كان يبحث عن حق الله فى ماله وصحته ونفسه.

وأضافت بقولها: زوجي كان شديد الغيرة على مصر وأرضها، لم يكن يخشى فى الحق إلا الله سبحانه وتعالى، كان على اتصال شبه يومي مع ابنه ليتحمل المسئولية من بعده، كان فى كل صلاة يدعو لأبنائه أن يتربوا على حب مصر وجيش مصر، كان يتمنى كل يوم الشهادة وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه، وقد كان يتقدم الصفوف لمواجهة العمليات الإرهابية.

وقالت: حرص زوجي البطل على أن يجعل ابني يرتدي الملابس العسكرية، حتى قال لي ابني بعد استشهاد والده بثلاثة أيام “نفسي أستشهد زي بابا”.

وقالت: أحمد باقي إلى يوم الدين، وروحه موجودة فى ملايين الأبطال.

وتابعت زوجة الشهيد زوجي بقولها “كان مجهز مقبرته، كان تارك جواب لعدوه يشكره فيه على منحه الفرصة للدفاع عن وطنه فى أرض الفيروز بسيناء، وقال فيه أقسم بالله ملكش عيش فى هذه البلد طول ما إحنا المصريين فيها، فالجهاد هو طريقي الوحيد.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الاثنين، فعاليات الندوة التثقيقية التى تنظمها القوات المسلحة المصرية في مركز المؤتمرات والمعارض الدولية التابعة للقوات المسلحة، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمسئولين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.