تنفيذ مشروعات جديدة فى قطاع المياه والصرف الصحى بشمال سيناء

50 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 10:55 مساءً

اعلنت محافظة شمال سيناء اليوم فى بيان لها تنفيذ مشروعات في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بشمال سيناء، اعتبارًا من العام المالي المقبل في مختلف مدن ومراكز المحافظة، بقيمة 5 مليار و580 مليون جنيه.

ونقل البيان عن اسامه الغندور  سكرتير عام محافظة شمال سيناء خلال الاجتماع التنفيذي المصغر الذي عقد برئاسته وبحضور سعيد عرادة مساعد المحافظ لقطاع رفح والشيخ زويد، ورؤساء مجالس المدن، و المهندس مصطفي عبد الفتاح رئيس قطاع مياه الشرب ومحمد عبد الخالق مدير عام التخطيط في ديوان عام المحافظة ، أن إجمالي مشروعات المياه بقيمة 5 مليار و90 مليون ومشروعات الصرف الصحي بقيمة 490 مليون جنيه.

أشار الغندور، إلي أنه في قطاع مياه الشرب سيتم تنفيذ محطة تحلية مياه بمدينة العريش بقدرة 300 ألف متر مكعب في اليوم بقيمة 5 مليار جنيه، ومحطة مياه وشبكة مياه بالشيخ زويد بقيمة 90 مليون جنيه .

أوضح الغندور أنه في قطاع الصرف الصحي سيتم تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل في عدد 17 قرية بمركز بئر العبد  بقيمة 170 مليون ، ومشروع صرف صحي لعدد 3 قري بمركز العريش بقيمة 30 مليون جنيه ، وإنشاء توسعات في محطتي الصرف الصحي بجرادة وزارع  بقيمة 100 مليون جنيه ، وإنشاء صرف صحي بقري نخل والحسنة بوسط سيناء بقيمة 140 مليون جنيه .

تابع الغندور، أنه يجري حاليًا تنفيذ مشروعات في قطاع المياه في مختلف مدن ومراكز المحافظة ، بقيمة مليار و711 مليون جنيه، ومشروعات في قطاع الصرف الصحي بقيمة 560 مليون جنيه ، وذلك خلال العام المالي الجاري.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-10-25 2018-10-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اتحاد قبائل سيناء الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.